المنتدى العام لأبناء ضاحية شويكة


شويكة - طولكرم - فلسطين
 
الرئيسيةضاحية شويكة التسجيلدخولبحـثاليوميةمكتبة الصورس .و .ج

شاطر | 
 

  الطالب أحمد زهير عبد الكريم مسامح من مدرسة شويكة الأساسية للذكور يفوز بالمرحلة الأولى من مسابقة الخط العربي .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 808
نقاط : 2388
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 46
الموقع : http://shwaikah.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: الطالب أحمد زهير عبد الكريم مسامح من مدرسة شويكة الأساسية للذكور يفوز بالمرحلة الأولى من مسابقة الخط العربي .   الإثنين نوفمبر 08, 2010 5:55 am

طولكرم – 03/11/2010 --- الطالب أحمد زهير عبد الكريم مسامح من مدرسة شويكة الأساسية للذكور يفوز بالمرحلة الأولى من مسابقة الخط العربي .

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، اليوم الأربعاء، نتائج مسابقة الخط العربي لمدارس المحافظة التي أجرتها في قاعة مدرسة بنات العدوية الثانوية بمدينة طولكرم.

وشاركت في المسابقة 71 مدرسة بـ 415 لوحة من المراحل الدراسية الثلاث، وكانت النتائج على النحو التالي : المرحلة الأولى من الصفوف الرابع والخامس والسادس، فاز فيها : هبة نافع محمود جابر - من مدرسة بنات بلعا الأساسية ومجد حابس يونس من مدرسة ذكور باقة الشرقية الأساسية، وأحمد زهير مسامح من مدرسة ذكور شويكة الأساسية.

وفاز في المرحلة الثانية التي شملت الصفوف السابع والثامن والتاسع كل من: رند رائد حمد الله من مدرسة بنات زنوبيا الأساسية، وآلاء نعيم حمايدة من مدرسة بنات بيت ليد الثانوية، وحنين عمر عزات عنيني من مدرسة بنات علار الأساسية العليا.

فيما فاز في المرحلة الثالثة من الصفوف العاشر والحادي عشر والثاني عشر كل من: إيمان محمد عجاج من بنات صيدا الثانوية، وأنسام زياد شوابكة من مدرسة بنات العدوية الثانوية، وحمد نعيم برهوش من ذكور سامي حجازي الثانوية.

وثمن محمد القبج مدير تربية وتعليم محافظة طولكرم مشاركة العديد من المدارس في لوحات الخط العربي، مشيراً إلى أهمية التركيز على تعليم هذه المهارة للطلبة، داعيا معلمي اللغة العربية إلى إعطاء أهمية كبيرة لتعليم اللغة على أصولها ومن ضمنها الخط وطريقة الكتابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shwaikah.ahlamontada.com
 
الطالب أحمد زهير عبد الكريم مسامح من مدرسة شويكة الأساسية للذكور يفوز بالمرحلة الأولى من مسابقة الخط العربي .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العام لأبناء ضاحية شويكة :: المدارس ورياض الأطفال في ضاحية شويكة :: منتدى مدرسة ذكور شويكة الاساسية-
انتقل الى: