المنتدى العام لأبناء ضاحية شويكة


شويكة - طولكرم - فلسطين
 
الرئيسيةضاحية شويكة التسجيلدخولبحـثاليوميةمكتبة الصورس .و .ج

شاطر | 
 

 " الرائد (مدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم) // نائل شرفا – شويكة يحاضر بالجمهور في بلدة عتيل في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 808
نقاط : 2388
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 46
الموقع : http://shwaikah.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: " الرائد (مدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم) // نائل شرفا – شويكة يحاضر بالجمهور في بلدة عتيل في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات "   الجمعة يونيو 25, 2010 12:32 am

" الرائد (مدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم) // نائل شرفا – شويكة يحاضر بالجمهور في بلدة عتيل في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات "

طولكرم /// 25/06/2010 - انطلقت فعاليات " اليوم العالمي لمكافحة المخدرات " والذي يصادف 26 حزيران الجاري، بمحاضرة تثقيفية في مركز شرطة عتيل شمال محافظة طولكرم، بمشاركة النقيب محمود أبو ليل مدير إدارة مكافحة المخدرات في طولكرم، والرائد نائل شرفا مدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم، وأشواق عمر من جمعية أصدقاء الحياة في نابلس، بحضور عدد من الشخصيات والمثقفين ورؤساء المجالس المحلية والبلدية في منطقة الشعراوية شمال المحافظة.
وتم خلال المحاضرة عرض مخاطر المخدرات وآثارها الصحية والنفسية والاقتصادية والاجتماعية على الفرد والمجتمع، وآليات التخلص منها بمساعدة ومساندة كافة شرائح المجتمع، وبشكل خاص الأسر وأولياء الأمور، إلى جانب المؤسسات والهيئات المحلية.
وأكد المشاركون في المحاضرة ان إدارة مكافحة المخدرات تعمل ليل نهار من أجل حماية المواطنين وبشكل خاص جيل الشباب من هذه الآفة الخطرة، موضحين ان جهود كبيرة تبذل في هذا الجانب.
هذا، واثنى الحضور على مثل هكذا لقاءات ومحاضرات، يتم خلالها ايضاح مخاطر المخدرات وتعريف المواطنين على سبل التخلص منها، داعين الجهات المعنية الى الاستمرار في عقد الندوات والمحاضرات الخاصة بهذا الموضوع.
وتم الإتفاق مع مدير اوقاف محافظة طولكرم الشيخ عدنان سعيد، على ان تكون خطبة يوم غد الجمعة في كافة مساجد المحافظة حول المخدرات ومخاطرها وآثارها على المجتمع وجيل الشباب.
وفي سياق آخر، إجتمعت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية في محافظة طولكرم صباح اليوم الخميس، في مقر التوجيه السياسي والوطني داخل المقاطعة، بحضور مدراء العلاقات العامة ومدير التوجيه السياسي والوطني بدر الضميري، حيث تم بحث فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في المحافظة.
وتحدث الضميري عن أهمية دور العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية، كونها جسر تواصل بين المواطنين والمؤسسة الأمنية.
وقدم الرائد نائل شرفا مدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم، شرحاً مفصلاً حول الفعاليات التي نظمتها الشرطه بالمحافظة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، والتي تشمل الندوات التوعوية واللقاءت التلفزيونية ومسيرات كشفية وغيرها من الفعاليات التي نظمتها المكافحة لإنجاح هذا اليوم.
وأبدى الجميع من مدراء العلاقات العامة التعاون الكامل من اجل مجتمع خالي من المخدرات.
وخلال الإجتماع، تم الاتفاق على تنفيذ العديد من البرامج التي تهم منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة، ومنها عقد دورة في الإعلام الأمني بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني لضباط العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shwaikah.ahlamontada.com
 
" الرائد (مدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم) // نائل شرفا – شويكة يحاضر بالجمهور في بلدة عتيل في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العام لأبناء ضاحية شويكة :: ضاحية شويكة :: كتابات ومواضيع عامة لها علاقة بضاحية شويكة-
انتقل الى: