المنتدى العام لأبناء ضاحية شويكة


شويكة - طولكرم - فلسطين
 
الرئيسيةضاحية شويكة التسجيلدخولبحـثاليوميةمكتبة الصورس .و .ج

شاطر | 
 

 مدير مديرية الاقتصاد الوطني بطولكرم المهندس كمال رشيد عبد الرحيم غانم يعلن قرار بدء تطبيق قرار إشهار الأسعار على السلع في طولكرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
admin

عدد المساهمات : 808
نقاط : 2388
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 47
الموقع : http://shwaikah.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: مدير مديرية الاقتصاد الوطني بطولكرم المهندس كمال رشيد عبد الرحيم غانم يعلن قرار بدء تطبيق قرار إشهار الأسعار على السلع في طولكرم   الجمعة أبريل 02, 2010 8:23 am

مدير مديرية الاقتصاد الوطني بطولكرم المهندس كمال رشيد عبد الرحيم غانم يعلن قرار بدء تطبيق قرار إشهار الأسعار على السلع في طولكرم .

طولكرم – 01/04/2010 - بدأت طواقم مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة طولكرم اليوم الخميس، الاول من نيسان، بتطبيق قرار إشهار أسعار السلع والبضائع الذي دخل حيز التنفيذ اليوم الأول من نيسان.

وقال كمال غانم مدير مديرية الاقتصاد الوطني بطولكرم في تصريح له، إن جميع الطواقم التفتيشية وحماية المستهلك، خرجت إلى الأسواق منذ ساعات الصباح الباكر للتأكد من تطبيق التجار وأصحاب البسطات والمحال التجارية للقرار الذي يشمل جميع البضائع والمنتجات المعروضة للبيع، لافتاً إلى أن التاجر هو من يحدد السعر وليس الوزارة.

وأضاف غانم أنه سيتم خلال جولة اليوم تحرير لفت نظر للمخالفين بمراجعة مكتب المديرية خلال 24 ساعة، وفي حال لم يلبوا الطلب سيتم تحرير المخالفة التي تبدأ من (500) دينار، والتحويل إلى القضاء وقد يتطلب الأمر دخول السجن.

وأوضح غانم أن طواقم المديرية قامت أمس الأربعاء، بجولة في الأسواق وشرح آلية تطبيق هذا القرار على التجار وأصحاب البسطات، الذين تباينت أراؤهم ما بين مؤيد ومعارض، مشيراً إلى أن المصلحة العامة للجميع تقتضي تنفيذ هذا القرار الذي جاء لحماية المستهلك والتاجر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shwaikah.ahlamontada.com
 
مدير مديرية الاقتصاد الوطني بطولكرم المهندس كمال رشيد عبد الرحيم غانم يعلن قرار بدء تطبيق قرار إشهار الأسعار على السلع في طولكرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العام لأبناء ضاحية شويكة :: ضاحية شويكة :: أرشيف الاخبار الخاصة بضاحية شويكة-
انتقل الى: