المنتدى العام لأبناء ضاحية شويكة


شويكة - طولكرم - فلسطين
 
الرئيسيةضاحية شويكة التسجيلدخولبحـثاليوميةمكتبة الصورس .و .ج

شاطر | 
 

 " الطالبة سندس عصام من مدرسة شويكة الثانوية للبنات تفوز بالمرتبة الثالثة في مجال الغناء المنفرد "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 808
نقاط : 2388
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 47
الموقع : http://shwaikah.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: " الطالبة سندس عصام من مدرسة شويكة الثانوية للبنات تفوز بالمرتبة الثالثة في مجال الغناء المنفرد "   الأربعاء مارس 03, 2010 4:19 pm

" الطالبة سندس عصام من مدرسة شويكة الثانوية للبنات تفوز بالمرتبة الثالثة في مجال الغناء المنفرد "

طولكرم – 03/03/2010 - شارك 500 طالب وطالبة يمثلون (46) مدرسة في محافظة طولكرم اليوم، في مسابقة الموسيقى التي أجرتها مديرية التربية والتعليم في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات.
وقام بتحكيم المسابقة لجنة ضمت عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات الطلابية، وعارف ذوابة مشرف التربية الفنية، وعميد عيده ومنير صعيدي معلما الموسيقى من مديرية التربية والتعليم بمحافظة نابلس، اشتملت على (الغناء الجماعي، والكورال).
وفاز بالمركز الأول مدرسة عتيل الثانوية للذكور، ومدرسة دير الغصون الثانوية للإناث.
أما المركز الثاني فقد فاز به ذكور باقة الشرقية الأساسية، وبنات عمر بن عبد العزيز الثانوية، فيما حصلت مدرسة ذكور خالد بن سعيد الأساسية وبنات زنوبيا الأساسية في طولكرم على المرتبة الثالثة.
وفي مجال الغناء الفردي فقد احتل المركز الأول كل من الطلبة محمد أبو لبدة من ذكور الفاضلية الثانوية، ومنى أبو خديجة من بنات إبراهيم الخواجا الثانوية، وفي المركز الثاني مزهر جياد من ذكور علار الأساسية العليا، ولؤلؤة أبو صاع من بنات دير الغصون الثانوية، وفي المركز الثالث عبد الله عمر من ذكور بلعا الثانوية، وسندس عصام من بنات شويكةالثانوية .
وفي مجال العزف فاز بالمركز الأول في العزف على العود دانية ثابت أعمر من مدرسة العدوية الثانوية، وفي العزف على الإيقاع يزن حسن أبو شنب من مدرسة ذكور أجنادين الأساسية، وعلى الأورغ أشرف الساعد من ذكور عمر بن الخطاب الثانوية، وعلى الجيتار محمد معين من ذكور إحسان سمارة الثانوية، وفي العزف الجماعي مجموعة من طلاب ذكور أجنادين الأساسية.
وفي مجال الزجل الشعبي فقد احتل الطالب همام صباح من ذكور عبد الرحيم محمود الثانوية المركز الأول، فيما حصل الطالبان يزن عبد الحميد عامر ومحمد مصطفى عامر من ذكور شهداء بيت ليد الثانوية على المركز الثاني.
وأشاد محمد القبج مدير التربية والتعليم في المحافظة، بهذه المشاركات التي تدل على تفعيل خطة النشاطات الطلابية التي تنتهجها وزارة التربية والتعليم العالي، لتنمية وصقل شخصية الطلبة ليس في النواحي الأكاديمية فحسب، بل إلى تنمية الحس الفني والنهوض بمواهب الطلبة المختلفة، ورعايتها لإعداد جيل متكامل ومتوازن.
وأكد القبج على أهمية إعطاء وتدريس حصص الأنشطة والفنون بشكل يرقي بقدرات الطلبة ومواهبهم، مثمناً جهود الإدارة المدرسية والهيئات التدريسية التي شاركت في هذه المسابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shwaikah.ahlamontada.com
 
" الطالبة سندس عصام من مدرسة شويكة الثانوية للبنات تفوز بالمرتبة الثالثة في مجال الغناء المنفرد "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "
» أفضع جرائم القتل والحوادث " أفضع من الأولى صدقوني "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العام لأبناء ضاحية شويكة :: المدارس ورياض الأطفال في ضاحية شويكة :: منتدى مدرسة بنات شويكة الثانوية-
انتقل الى: